أصدقاء التل
اهلا وسهلا بك معنا أخي الكريم

أذا كانت هذه زيارتك الاولى فنتمنى ان تعجب بمنتدانا وان تستفيد معنا

ونتمنى ان تكون عضوا بفريق الاعضاء المميزين


((أعضاء منتدى أصدقاء التل ))



 
الرئيسيةاصدقاء التلالتسجيلدخول
لاتنسى ذكر الله . اقم صلاتك قبل مماتك . يا رضى الله ورضى الوالدين  . الجنة تحت اقدام الامهات  . لا أله الا الله محمد رسول الله . سبحان الله والحمد لله والله أكبر
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال

اللهم احقن دماء المسلمين

شاطر | 
 

 فن النقش على الفاكهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام معتز
النوايا الحسنة
النوايا الحسنة
avatar

عدد المساهمات : 1689

مُساهمةموضوع: فن النقش على الفاكهة    الأربعاء يونيو 29, 2011 3:11 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najia
وسام شكر وتقدير
وسام شكر وتقدير
avatar

عدد المساهمات : 1454

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الأربعاء يونيو 29, 2011 10:31 pm

صور رائعة و موهبة مميزة

جميل جدا هذا الموضوع

تقبلي مروري

دمت بود

****************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
_
____
_______
_________
أتصفح ذاكرتي فلا أجدك فيها
لكني أجد وطنا من الجروح علك تشفيها

_________

_______
____
_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهـــ Aــــــــاجر
وسام التميز والابداع
وسام التميز والابداع
avatar

الاوسمة سكت الليل وروح القمر، وسكن الظلام و اشتد علينا الهجر استنينا نور الفجر المش مطول ، بس الغجر قتلوا اهل الشرف وظلوا ذئاب البشر، الليل حزن علينا والظلام بشد ايدنا حتى العذاب مش متحمل اللي بتشوفو عنينا.
عدد المساهمات : 8554

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الخميس يونيو 30, 2011 7:48 am

لش سرقتلي الموضوع كنت بحضر انزله

مين الي سربلك الصور الس
ريه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يالله المسامح كريم

وعشان هيك بهديك ها الصور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهي كمان صورة خاصه
انتي اصرفي في
ها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحياتي اختي ام معتز صور ولا اروع

****************************
اصــدقائــي   اصــدقاء   التــــل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends.talk4her.com
ام معتز
النوايا الحسنة
النوايا الحسنة
avatar

عدد المساهمات : 1689

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الخميس يونيو 30, 2011 1:37 pm


شكرا لك اختي نجية مرورك أسعدني وزاد صفحتي اشراقا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام معتز
النوايا الحسنة
النوايا الحسنة
avatar

عدد المساهمات : 1689

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الخميس يونيو 30, 2011 1:50 pm


هههههههههههههههههههههههههههههه
وكما يقول المثل :
الأفكار عند بعضيها
شكرا على الصور الرائعة
وبدوري راح اهديك هذه :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذه كمان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعلشان ما تزعل راح ادعوك على هي

والدعوة عامة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وللحديث بقية

شو رايك اخي النهاجر
وعلى العموم بشكروجودك التألق دائما وتعليقاتك الرائعة
الله لا يحرمنا منك يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهـــ Aــــــــاجر
وسام التميز والابداع
وسام التميز والابداع
avatar

الاوسمة سكت الليل وروح القمر، وسكن الظلام و اشتد علينا الهجر استنينا نور الفجر المش مطول ، بس الغجر قتلوا اهل الشرف وظلوا ذئاب البشر، الليل حزن علينا والظلام بشد ايدنا حتى العذاب مش متحمل اللي بتشوفو عنينا.
عدد المساهمات : 8554

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الجمعة يوليو 01, 2011 12:15 pm

اكيد اختي ام معتز بس اليوم سويتني النهاجر

بكره خايف تسويني النجار

تحي
اتي

****************************
اصــدقائــي   اصــدقاء   التــــل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends.talk4her.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الأحد يوليو 10, 2011 11:13 pm

عن جد شئ بيوخد العقل ,,,,,,,,,رررررروووووووووعة وفوق الخيال ,,,,اندهشت كل هاد من البطيخ !!!!!سبحان الله الي سخر النا عقول تعمل هالاشياء بجد

يسلمو سوسو ويسلمو مهاجر صور ولا في الاحلام

بنت فلسطين
شريهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام غسان
الدرع الذهبي
الدرع الذهبي


عدد المساهمات : 1180

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الإثنين يوليو 11, 2011 2:09 am

اشكال رائعة يعطيك الصحة ام معتز bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام معتز
النوايا الحسنة
النوايا الحسنة
avatar

عدد المساهمات : 1689

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الإثنين يوليو 11, 2011 4:26 pm

شكرا لتواجدكم العطر

اسعدني انه نال اعجابكم
انتظرونا راح انبلش في النقش فيكم تختاروا
الطلبية محدودة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجزائر
وسام العطاء
وسام العطاء
avatar

عدد المساهمات : 4161

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الأربعاء يناير 30, 2013 11:25 pm

وووووووواااااااااااااااااو بارك الله فيك
مووضوووع مميز

****************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هذااا المنتدى اليكم
جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends.talk4her.com
alz3im
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 3787

مُساهمةموضوع: رد: فن النقش على الفاكهة    الأحد فبراير 03, 2013 10:32 am

يا سلام موضوع رائع
شكرا لك اختي الكريمة

****************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان مع العسر يسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فن النقش على الفاكهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصدقاء التل  :: منتدى الاصدقاء للكمبيوتر والهاتف والتكنولوجيا :: صور وخلفيات متنوعة-
انتقل الى: