أصدقاء التل
اهلا وسهلا بك معنا أخي الكريم

أذا كانت هذه زيارتك الاولى فنتمنى ان تعجب بمنتدانا وان تستفيد معنا

ونتمنى ان تكون عضوا بفريق الاعضاء المميزين


((أعضاء منتدى أصدقاء التل ))



 
الرئيسيةاصدقاء التلالتسجيلدخول
لاتنسى ذكر الله . اقم صلاتك قبل مماتك . يا رضى الله ورضى الوالدين  . الجنة تحت اقدام الامهات  . لا أله الا الله محمد رسول الله . سبحان الله والحمد لله والله أكبر
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال

اللهم احقن دماء المسلمين

شاطر | 
 

 شكرا لاداره المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن غزه
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 354

مُساهمةموضوع: شكرا لاداره المنتدى   الأحد ديسمبر 04, 2011 5:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
فى اول الكلام نصلى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
اخوانى اعضاء منتدى اصدقاء التل
اشتقت اليكم شوق لا اقدر على وصفه
تحياتى لكم جميعًا
اما بعد
اشكر ادارة المنتدى على حذف لقبى امير المنتدى
انا كنت ومازلت عاشق لهذا المنتدى
وانا بغيب عشان شغلى حزنت كثيرًا عندما دخلت ووجدت لقبى فى المنتدى
محذووووووووووووووف وإلى اخى المدير احبك كأخى وانت تعلم ذلك
لكن انا متشكر جدا لك ولابد من اخذ رأى الاعضاء فى هذا
الان الديمقراطيه تسود العالم
اتمنى لكم حياه جميله فى طاعة الله
اخوكم وحبيبكم ابن غزه

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHARIFA
وسام المحبة
وسام المحبة
avatar

الاوسمة .و أعشق عمري لأني إذا ما مت يوما أخجل من دمع أمي
عدد المساهمات : 2742

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاداره المنتدى   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:16 pm

السلام عليكم
اهلا أمير المنتد ى بعودتك
و الحمد لله ان المانع كان خيرا
انت كنت و ستظل اميـــــــــــــــــــــــــــر المنتدى و شاعره


****************************
و أعشق عمري لأني إذا ما مت يوما أخجل من دمع أمي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام معتز
النوايا الحسنة
النوايا الحسنة
avatar

عدد المساهمات : 1689

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاداره المنتدى   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:44 pm



الحمد لله على سلامتك اخي
ومرحبا بك مرة أخرى بين اهلك واخوانك واخواتك
يا أمير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alz3im
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 3787

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاداره المنتدى   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 3:38 pm

يا اهلا وسهلا ابن غزة
الحمد لله على السلامة

شو القصة حبيب ولا يهمك
الشغلة مو بالاوسمة انت مكانك بالقلب

شو اخبارك ووين اراضيك

****************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان مع العسر يسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهـــ Aــــــــاجر
وسام التميز والابداع
وسام التميز والابداع
avatar

الاوسمة سكت الليل وروح القمر، وسكن الظلام و اشتد علينا الهجر استنينا نور الفجر المش مطول ، بس الغجر قتلوا اهل الشرف وظلوا ذئاب البشر، الليل حزن علينا والظلام بشد ايدنا حتى العذاب مش متحمل اللي بتشوفو عنينا.
عدد المساهمات : 8554

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاداره المنتدى   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 7:39 pm

المثل بقول

منهز الوررد شان نشم عطره

وانت ورد يا ابن غزة

تحياتي

رح بتوسطلك مع الم
دير


****************************
اصــدقائــي   اصــدقاء   التــــل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends.talk4her.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاداره المنتدى   السبت ديسمبر 10, 2011 9:40 pm

اهلين بابن بلادي

كيفك ؟؟؟الله يوفقك بكل حياتك يا رب

فعلا اخي الشغلة مش بالاوسمة بس انت امير بلا ما يضيفوا الاسم لهيك لا تزعل

تحياتي

بنت فلسطين
شريهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكرا لاداره المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصدقاء التل  :: منتدى الاصدقاء الاداري :: الاراء و طلبات الاعضاءوالزوار-
انتقل الى: